RSS

•●ذكــريــات رحلــت●•






يــا مرحبــا ملاييــــــــــن..


حبيــت اتفلسف شوي ..

عن أيــام راحت ..

كــانت أيــام حلــوة ..
من الهــم نسيت احلى اياام ..

ببدأ بأخوي برهووم ..هو اصغر عني ب3 سنواات بس ما شاء الله علييه جرئ>>العكس صحيح..


قبل كنت ارقد ويا امي انا واخواني ..
وابوي كان يدااوم..

مرة كنت حااطة ع ويهي مشقر >>كنت تقريباً صف اول اعدادي ..

وياالسة فغرفتهم ..انا شفت وااحد من اخوااني رااقد ..بس مااشفت برهووم ..
ياالسة والليتات متصكرة ..اسمع صووت بس بس بس.
انا خيفاانة صووت شوو هااا.. ادور ع الصووت واسمع الصووت يزيد ..الا اركض صووبه من دوون ما انتبه عليه
انتبهت اني بدووس شي وعفدت وبطلت الليت اشووف الحبيب يصيح من الزيغــة >>هههههه



و مرة سمعنه صووت حمار .. وانا ما عبرت ..
اما اخوي برهووم يقول لي سمعتي ..يزقرني ويزقرني ..وبعدها قال انتي رااقدة ..
رحت شوي شوي صوبه الا اقلد صووت الحمار آأو ............هههههههه
الا اشووفه يعفد ع امي وانا ميتة من الضحك ..امي انقهرت مني ..


و مرة كنا راقدين ..سمعنا صــوت الا انش..مستغربين شو السالفة ..
اما برهوم مايعرف يضحك ولا يصيييييح ..>>خخخ مرة يضحك ومرة يبى يصيح..
وبعدها خوي ال2 راح برع يشووف >>خخخ يايين يبدلوون المغسلة ..او السخان..


الحين نرووح ل 3 ميانين ..
خططوا انهم يخوفون اخوي الصغير >>>عمره 14 خخ مب صغير لانه اصغر وااحد فينا جي انقول عنه ..
المهم الحراامية شلـــوا الفرااشة ويرفعوون >عسب يتحرى انه ينانوة يشلوونه ..
هوو زيغاان يقوول بسم الله بسم الله .. خخخ
ونزلووه وكل وااحد اندس ..وبرهوم اندس حت السرير.>>مب صاحين ^^


وخلاص بس يديه تعورني

>>اليــووم ابوي فديته معور يديه .. وكلما يشوفني يقوول حراام اتعورتي ..

ودمتم فحفظ الرحمن ..


9 التعليقات:

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

انتقااام عجيييييييب الصرااحه ..

بس يحليله شرشحتيه ..
بيتعقد ..


:d

خخخخ
ما برمس اخاف تسوين فيني شرات ما سويتي فاخووج ..



دمتِ بود عزيزتي وحيدوووووووووه

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

هههههههههههههههه

لا عــادي يستااهل ..

وحده بوحده..

تسلمين ع المروور

Shaikha يقول...

ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاءالله

وفعلا في ذكريات حلللوة الواحد ماينساها

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

تسلميــــن يالغــالــية ..

نورتــي المدونــة ^^

ودمتي فحفظ الرحمن ..

A7M@D يقول...

الله يحفضهم ويحفظج ..

دمتي في رعاية الله ;)

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

ويحفظك ..

تسلم ع المروور ^^

jonoon 3aqel يقول...

الله يخليكم لبعض و لا يدخل بينكم و لا عليكم شيطان انس او جن

دمتم احبة

تحياتي

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

آميــن ..

ربــي يبعده عن الجمييع ..

تسلــم ع المروور ^^

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

عرفتووا شو طلع ال بس بس خخخ


الحبيب يقول باسم الله خخخ

إرسال تعليق