RSS

2012


..2012..

نهايــة العالم >>طبعا العلم عند الله كيف الناس اتصدق ..
وهل شي مينوون مصدق هالشي ..
ومسوين فلم >>بعدني ما شفت الفلم ..
الا اشوفه .. ولد عمي شايفنه ..وبخلي اييبه لنا ..
أما بنت عمي يووم رمسنه فالموضوع قالت اوي عرسي >>لا اتخلووني افضحها ...
في وحده الله يسلمكم ما بقول انها بنت عمي حراام افضحها صكرت الباب ع ييد راعي الكافتيريا يحليله ياايب سندويشاتنا ..خخ ماعرف شو مستعيلة ع الاكل ولا
شفته لابسة عباية قلت له سيري عطي للرياال خيخخخيخي ما اتوقعت اتصكر الباب ع ييد الريال ..
حتى الريال بغى يصيح اتغير صووته قال الخردة وانا ناقعة من الضحك كسر خاطري..

المهم ما ابى اطلع من الموضوع >>اونها عااد
>>يووم حطيت الفيديو جان يتصكر شوفوا من الرابط احسن لكم

●•فِــدِيـتِڪ يَآ أبُـــۈيـﮯــﮯ•●


يوم أقوول انه الوحيد اللي يفهمني ..

فديته والله ..

واخيرا بيشتري لي لاب ..ولابي حاليا فالصلااح وبيعطي لاخوي

وبيعطيني لااب يديد ..

خخخ الله يعييني ..

طبعا عيوون الكل بيكوون عليه ..

كل مرة بقرأ عليه ..>>ما فينه يحسدوون ..

ويووم بشتري لي فوون ثاني بعد بغايضهم ..>>خخخ حرامية لا..

المهم

انا و سمــو الأميرة سوينه قرووب لنا البنات ..

قروب" bnat blogger"


group1034207@groupsim.com

ضيفوا القرووب >>للبنوتاات بس..

شووفوا عدل عن اتسوون شراتي بدل ما اضيف قروب ربيعاتي جاان اضيف قرووب برتغالي

خيخخخ قالوا لي هوميم ماكاكو كوغي ماتراجي ..

يلا ما بطوول فيني فضوول اسمع اخواني يالسين يضحكوون >>ضحكة عنـــز

بسير اخرب عليهم ..

ودمتم فحفظ الرحمن

11 التعليقات:

Engineer A يقول...

الفيلم أنا بعد ما شفته .. ان شاءالله اشوفه قريب .. ما احب الافلام اللي فيها وايد خيال :)

وسالفة بنت عمج ضحكتني ههههه خوش بوست :)

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

هههههههههههههههه

حليلها بنت عممج .. أونج عاااد .. ما فضحتيها
واايد عليج الصرااحه

ها ويهي جان ما فضحتج دبووه :d ...
حليلها خرعتيها

*********************


بوست فكااهي ومرح :d ...

وعن القروب أفضل أي وحدة تضيف القروب من البنات
تبلغنا من خلال بوست في مدونتها
بجي نكون ضامنين انهن بنات
:)

************


كوني بخير
:)

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

تسلمين انجنير ع المرور ..

انا احب الافلام الخيالية بس مب هالافلاام بس لازم اشووفه ..
خيخخخ يحليلها بنت عمي ..والله الريال كسر خااطري حسيتها دفشة ..واتقول لي انا والله حاالة ..

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

هاهههاهها شفتي عاد سمو الاميرة ..
ما يخصني ما قلت شي ...
...........

صح

SCRIBBLE ..♥ يقول...

صبـاح الخيير

هههههه مسكييين قطعت يده

هذا كله عشان تلحق تاكل ^^" خخ

ومبرووك عليج الاب توب الجديد والله يخلي لج ابووج يارب :)

..

فلم نهاية العالم .. ! .. لاتعليق ..

..

الله يكتب لنا حسن الخاتمه يااارب

S.M.G يقول...

هههههههه
مسكين الريال ههههه
وبالنسبة لـ 2012 ودي اقابل مخرج الفلم
الظاهر فيوزاته ظربت

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

مسااج الله بالخيراات ..."سكربل"

خخخخ معني ما كنت متغدية وانا يووم ما اتغدى ما اسوي جي خيخخخخخ...
الله يبارك فييج ..آمين ..ربي يحفظكم ..

آمين ياب العالمين ..

وتسلمين ع المرور الغاوي

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

شو مب مسكين كسر خااطري

ههههه من زماان فيوزاته ظاربة ...

تسلم ع المرور الغاوي..

سالم الامارات يقول...

الفلم فيه رسالة ضمنية عن يوم القيامه بشكل غير مباااشر !!!!!
انا شفته من زمان يعني لاباس فيه زين

ومبرووك عاللابتوب اليديد اي ماركه !!! خذي سوني تراه الاحسن الحين وعقبه اج بي

بالنسبة لقروب البنات الي مسوينه !!ممكن اعرف ليش هالعنصريه بس !!!!!!! ونحن الاولاد وين نسير بالله !!!!! انا اطالب بحقوق الرجال بضرورةه تواجدهم في كل مكان ،،،،،ممكن تضبفوني لول

زيم هذياه الي انتي وحيده بلياهم ؟ لايكون اميرتنا ! لول

تيك كييير

سالم الامارات يقول...

وعلى طاري الافلام

اذا صج تبين تشوفين فلم مو طبيعي ورهيب
انصحج جوفي فلم هندي اسمه 3 idiots

فلم راااااايع انا فحياتي ماعطيت فلم اكثر من 3 من خمسه
هذا عطيته خمسه من خمسه
احسن من 2012

تيك كير

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

خيخخخ بعدني ما شفته ..بشووفه مب شغلي ..

اما الافلاام الهندية مستحيييييييييييييييل فلم يفووتني ..وبشووفه ان شاءالله ..

اما عن القرووب سووا لكم انتوا الاولااد ووعلم >>محد ميودنكم<< خخخ ...وبس

اما عن اللاب انا امووت ع الدييل اما عن الفايوو هوو صج حلوو بس الكل عنده..وغيرها ميزانيتي ما تسمح بشتري لي مووباايل + لاب تووب .. اذا شريت لي فايوو لازم انطر شهر عسب اشتري لي موبايل ..

لابي الاولي دييل بس الكل اتخبل عليه ..احسه حلوو

وتسلم ع المروور

إرسال تعليق