RSS

التـاج السلطاني~_~



صبـــــــــاح الورد

قبل لا البـــس التــــــاج الملكــي>>قصدي السلطاني يوووووووي
ابــى اتحرطم شوي

لان عمي شومبيه غيرت مزااجي يووووووووي فديتها والله

كنت متضاايجة
الا ارمسهااا واستاااااااانس 
اولاً الحمدالله ع سلامتها ..
ثانياً : ياويلها اذا مايايبة لي شي ..

فديت ربيعااتي ...
مووزلي بتساااااااااافر >>اللي هي مزوووووون

فديتها والله
يووم الاربع بتسااافر ......
ربي يحفظهاااا ...

واخيراً جفت ربيعااااااااااااتي
وفديتهننننننننننن

استاااااااااانست بجوفتهن

وانا من جم يووم مستوية اميرة زمردة ...يووووووووووي
ملعوزة ربيعاتي ويا الزمردة اللي فحياتي ما جفتها .>>شكلي بخبل ربيعاتي
يوووووووووووووووووووووووي

والحين بلبس التااااااااااس ..



 ياي صرت أميرة زمردة هع هع
احم احم يووووووووووووووووي شوو هااي انا ماا اصدق هع

قوانين التاج السلطاني كالآتي :
*اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب*
*اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب*
*تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى*
*حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك*
*اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب عليهم ؛ ليعلموا عن هذا الواجب*

الطلب الأول

اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب
om hrooby

الطلب الثاني

*تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى؟!

1_ اجتماعية  . يعني اسوولف ويا اللي عرفهم + ويا اللي ماعرفهم
>>طبعا البنات يوووووووووي

2_ أحب اتمصخر .خاصة ويا ربيعااتي >>لأاني احس يووم اكوون ويااهم اني انسانة 2

3_ ما احب اجرح حد سواء أعرفه ولا ماعرفه واذا غلطوا علي يا ويلهم  يعني اذا بنية انا بقطعها بالكلاام بس اذا غلطوا ع اهلي هني بينقع البوكس يووووووووووووي >>اما اذا ولد اخواني بيتفاهمون وياه

4_ اعاني من شي اسمه تأنيب الضمير , واذا  أحرجت شخص لازم اعتذر منه ولا ماا برتااااااح >>صار لي موقف فالامتحانات مااقدرت أذااكر  كله افكر فالبنية ..يحليلها

5_ اهئ اهئ من جم يووم اهئ اتظاارب ويا المسن اغير التوبيك
اطلع منه ولين ادخل اجووفه رد التوبيك الجديم >>شوو هالمسن  
لاازم اغير توبيك ماا أحب يتم التوبيك الجديييم

6_اني احب ربيعاااااتي احسهم ناس من اهلي  >>معني مااعرف اهلي يووووووووووووووووي زين مني عرف عيال عمي وبنات عمتي يووووووووي >>اعترف ان ماكنت اعرفهن من قبل  بس لين جفتهن فالاعراس سلموا علي وألف علامة استفهام ع راسي وببعدها عرفت انهن بناات عمتي يوووووووي

الطلب الثالث

*حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك*


و

و

و

و


و

الطلب الرابع

*اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب عليهم ؛ ليعلموا عن هذا الواجب*

 ان شاءالله من عيوني ال2

يووووووووووووووي

وبســــرعة ركـــــض
عسب الحق ع الرقااااااااد يووووووووووووووووي
باايووو


6 التعليقات:

اقصوصه يقول...

امممممممم

يعني هم سووها فيج

وانتي سويتيها فيني؟

ع العموم ما عليه

مردوووووووووده

وشكرا على التاج :)

~أم حرّوبي~ يقول...

ههههههههه زين يوم انه شومبيه غيرت مزاجج
والله يحفظلج ربعج ..
خلاص بتنافسين سمو الأميرة خخخ طلعتي سمو الأميرة زمردة
فديتج طالعة طيبة مثلي لووول ..يدوووو اقصد أنا طالعة عليييج ...

لا تخقين وااايد بالتاج ..ولابعلم شومبيه خخخخخ

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

فديييتج والله ...
وأنا استانست ويااكم أكثر ...
مره ثانية انتوا تييوون صوبنا
هب أنا أدق خط صوبكم
لووووووول ...

------

مشكووره حبيبتي ع التاج
بس شكله ثجييل واايد ما أروم ألبسه
(;

----------

:*

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

مرحباا اقصوصة

اخبرج
ترى بيكوون حلو عليج ^^

العفوو ...
^^ تبين تاج 2
ترى انا فالخدمة ^^

تسلمين حبيبتي ع المرور

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

مرحبا ام حرووبي

تسلمين حبيبتيي

احم احم جفتي عااد
فجاة صرت أميرة الزمردة يااااااااي ونااسة>>خخخ اتخبلت صح


طاع تقوول لي يدووو
حبيبتي انتي يدت يدت يدت يدت يد يد يد يد يدت يدتي يووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

تسلمين يدووووو ع المرووور

●• ۈحيدة بليآهُم•● يقول...

ان شااءلله ...

العفوووو

يلا بلا دلع

اونه ثجييل ..

يلاا لبسي التااج ...

تسلمييييييييين حيااتي ع المرووور

إرسال تعليق